رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«القمة تليق بك».. «مستقبل وطن نيوز» يهنئ «اليوم السابع» بجائزة الصحافة الذكية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع أن يمضي في مشواره الصحفي، مقتفيا أثر الكبار وهو يقود أحد أهم المواقع الإخبارية في الشرق الأوسط، والعلامة الأبرز في تاريخ الصحافة الإلكترونية. 

وخالد صلاح من شيوخ المهنة الذين يؤمنون بأن النجاح في بلاط صاحبة الجلالة هو حالة متجددة، ومسؤولية من الصعب تحملها دون الاعتماد على تطوير مستمر،  ليس فقط في المحتوى، ولكن في آلية تقديم ذلك المحتوى وفق تقنية تواكب ما يشهده العالم من طفرة في التقدم التكنولوجي. 

على القمة، تلك النقطة المضيئة التي يشاهدها الجميع من أي مكان، يوجد "اليوم السابع" الذي يترأسه كاتب مخضرم يدرك بأن الصحافة المصرية قادرة دوما على أن تكون في صدارة المشهد العربي، واقتناص شارة "الكابتن" في فريق صاحبة الجلالة. 

إلى سجل الانتصارات يضيف "اليوم السابع" اليوم جائزة الصحافة الذكية، التي حصل عليها ضمن جوائز الصحافة العربية، من نادى دبي للصحافة، ليؤكد ريادته العربية في ظل منافسة شرسة لا تتوقف.

من حق خالد صلاح وكتيبة المقاتلين من أسرة التحرير أن يفخروا بذلك الإنجاز الذي يشير ببساطة إلى ما تتمتع به مؤسسة "اليوم السابع" من إمكانيات تكنولوجية وبشرية تتعاطى مع التقدم الهائل والمستمر، ما جعل الموقع دائما في صدارة محركات البحث. 

عمل بطولي، ونضال لا يتوقف يحترم رغبة القارئ في المعرفة، وحقه في التواجد داخل الحدث، عن طريق شبكة من المحررين والمراسلين يعملون كخلية نخل في كل شبر داخل مصر، إضافة إلى نقل ما يحدث من العواصم العربية والدولية في اللحظة نفسها.

مجهودات ضخمة أجبرت القارئ على منح ثقته للموقع الذي أصبح بمثابة أرشيف إخباري مصور ومتلفز يمتاز بالمصداقية العالية التي تجعله قبلة للباحثين في كل مكان.

شكرًا لليوم السابع الذي يرفع رأس الصحافة المصرية دائما، ويحافظ على تفوقها وانتصاراتها، ويحتفظ لها بالرقم (1).

أخيرا فإن موقع "مستقبل وطن نيوز" يهنئ الشقيق الأكبر "اليوم السابع" على جائزة الصحافة الذكية، متمنيًا له نجاحًا لا يتوقف، ويقول له: «القمة تليق بك».

عاجل