رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط عصابة لسرقة الشقق في مدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على أكبر تشكيل عصابي من العناصر الإجرامية الخطرة لسرقة الوحدات السكنية في مدينة نصر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم ثان مدينة نصر من ضبط "محمود .ق.ع" 54 سنة، نقاش، ومقيم روض الفرج (مسجل خطر) سرقات عامة فئة ب والسابق اتهامه فى 26 قضية، و"إبراهيم . ر . ز" 41 سنة، ميكانيكى، ومقيم الجيزة  (مسجل خطر) فئة ب والسابق اتهامه بـ7 قضايا، كونوا فيما بينهما  تشكيلًا عصابيًا تخصص فى سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب والمفتاح المصطنع.

وبمناقشتهم تبين قيامهم بالسرقة من مناطق مختلفة، وإجمالي المسروقات عبارة عن 14 ألف جنيه، 2 ماكينة فيزا للبنك الأهلي والبنك القطري من داخل فرع معمل للتحاليل بمدينة نصر، وخزينة حديدية بداخلها 18 ألف جنيه، وجهاز لاب توب، 3 كراتين بداخلها أدوات إطفاء حريق من داخل شركة بمدينة نصر، و23 غويشة (مشغولات ذهبية من داخل مسكن بمدينة نصر، ومبلغ مالى 7000 جنيه من داخل معمل تحاليل بالجيزة، و9000 جنيه مبلغ مالى من داخل شركة بالجيزة، و6000 جنيه من داخل شركة بمدينة نصر، و7000 جنية وجهاز d v r  من داخل شركة بالجيزة.

 وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.