رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البدء في إحلال وتجديد شبكات المياه بـ3 قرى و42 نجعا ببرج العرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه من المقرر البدء في تنفيذ أعمال إحلال وتجديد ومد خطوط شبكات مياه جديدة بدلًا من الشبكات القديمة المتهالكة بعدد 3 قرى و42 كفر ونجع وذلك بداية من 15 يناير 2021 ومدة تنفيذ لمدة عام.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجان مختصة من المحافظة وشركة مياه الشرب لعمل الدراسات اللازمة، مشددًا على المتابعة الدورية لهذه الأعمال من قبل اللجان والفرق المختصة بما يسهم في الإسراع في التنفيذ لتحسين بيئة وحياة المواطنين. 

وتابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الإجراءات التي اتخذتها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية، استعدادًا لتنفيذ مرحلة جديدة من مبادرة "حياة كريمة" والتي تشمل 3 قري و42 كفر ونجع بنطاق مركز ومدينة برج العرب، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير "ألف قرية" على مستوى الجمهورية وتوصيل جميع الخدمات لها وجعلها متكاملة بما يحقق فكر التنمية المستدامة. 

من جانبهم؛ باشر المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، واللواء حسن الجمال رئيس مركز ومدينة برج العرب، الزيارات الميدانية التي تمت على القرى والنجوع بنطاق المركز، فضلاً عن عقد العديد من الاجتماعات لمتابعة الدراسات الفنية التي قامت بها اللجان المختصة للبدء في تنفيذ الأولويات بالقري والنجوع.















عاجل