رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الغربية: إيقاف عقد المؤتمرات والاجتماعات للحد من انتشار كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

أصدر محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي اليوم الأربعاء، قرارا بإيقاف عقد أي اجتماعات أو مؤتمرات أو ندوات وورش عمل، أو دورات تدريبية، أو معارض أو أي نشاط به تجمعات للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة لحين صدور قرارات أخرى للحد من انتشار فيروس كورونا .

وأوضح المحافظ في بيان للمحافظة اليوم أن ذلك جاء في إطار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيرس كورونا المستجد، ولصالح العمل والحفاظ على صحة المواطنين، وتسيير متابعة الأعمال التي تحتاج لاجتماعات أكثر من 3 أفراد من خلال وسائل الاتصالات السلكية واللاسلكية والإنترنت وتقنية الفيديو كونفرانس ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أنه سيتم إيقاف أية وسيلة من وسائل النقل الجماعي والأجرة تقوم بتحميل عدد أكبر من الحمولة الرسمية المحددة للمركبة مع التزام السائق والركاب بارتداء الكمامة طوال فترة التواجد داخل وسيلة الانتقال.

وشدد على ضرورة التزام كافة المحال التي تقدم المشروبات والمأكولات باستخدام الأدوات الاستخدام لمرة واحدة وتطبيق وسيلة إشغال لا تتعدي 50% مع مراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء العاملين الكمامة والقفازات والالتزام بالنظافة العامة وغلق المحال المخالفة لذلك، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

عاجل