رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تكشف عن خريطة سقوط الأمطار بالمحافظات لمدة 7أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

حددت هيئة الأرصاد الجوية الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار المتوقعة حتى الإثنين المقبل حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من وجود شبورة كثيفة تصل لحد الضباب.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، موضحة أنه يتم تحديث التنبؤات يوميا.

وبالنسبة لطقس اليوم، توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأربعاء، شبورة مائية صباحًا، وطقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وشبورة نائية صباحًا وطقس معتدل على السواحل الشمالية، والرياح نشطة على السواحل الغربية وطقس دافئ على جنوب سيناء، والرياح نشطة تؤدي لاضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر.

كما توقع خبراء الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

ووفقًا لتوقعات الأرصاد الجوية، من المتُوقع أن تشهد البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة صباحًا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس باردًا ليلًا على القاهرة والوجه البحري، وباردًا على السواحل الشمالية، باردًا على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وللتعرف على خريطة سقوط الأمطار والظواهر الجوية حتى الإثنين المقبل شاهد الصورة التالية 

 

 




عاجل