رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشباب والرياضة تنفذ عروض فلكلورية لأبناء المحافظات الحدودية بشرم الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

ضمن الفعاليات التي تقام على هامش أولمبياد المحافظات الحدودية، نفذت وزارة الشباب والرياضة عروض فلكلورية لأبناء المحافظات الحدودية بخليج نعمة.

شارك فيها عدد من الفرق الاستعراضية التي رسمت لوحة فنية فلكورية تعبر عن الثقافات المختلفة للمحافظات الحدودية، وذلك ضمن عدد من البرامج التي نفذتها الإدارة المركزية للطلائع.

وفي نفس السياق؛ شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقة كل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء محمد سليمان الزملوط محافظ الوادي الجديد، أبناء المحافظات بصورة تذاكارية بأيقونة السلام للتعبير عن الترابط والتلاحم بين أبناء الوطن من المحافظات الحدودية.

يشار الي ان وزارة الشباب والرياضة، تنظم أولمبياد المحافظات الحدودية في نسختها الثانية، والتي تقام على ملاعب مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، وتقام فى الفترة من ١٩ إلى٢٣ ديسمبر الجاري وتنفذه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وتضم محافظات" أسوان، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، الوادي الجديد، والبحر الأحمر" يأتي ذلك فى ضوء اهتمام القيادة السياسية بتنمية المحافظات الحدودية والعمل على استغلال طاقات شبابها.

وتقام الأولمبياد بمشاركة عدد من  الألعاب هي "خماسي قدم، كرة طائرة، كره طائرة شاطئية، تنس طاولة، كرة سرعة كاراتيه، شطرنج، ألعاب قوى، سباحة" للبنين والبنات لأعمار من 15- 23 عامًا، بالإضافة إلى كرة الطائرة جلوس لذوي القدرات والهمم، وقد تم إطلاق شعلة الأولمبياد في وزارة الشباب والرياضة في يوم ٩ نوفمبر الماضي.

عاجل