رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحياء الإسكندرية تشن حملات مكبرة لإيقاف البناء المخالف

نشر
مستقبل وطن نيوز

شن عدد من الأحياء بالإسكندرية، حملات مكبرة للتصدي للبناء المخالف في المهد، في إطار تعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد وعدم التهاون مع أي مخالفة في كل أحياء المحافظة.

وقام حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي بحملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف، حيث تمكنت الحملة من إزالة أعمال مخالفة بالعقار ٣٦ ش الوهابي منطقة كرموز وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالف.

ونفذ حي العامرية ثان برئاسة الاستاذ محمود بريك حملة مكبرة تمكنت من فك شدة خشبية لأعمال بناء مخالف بالكنج بحري السكة طريق الكافوري، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب، وكذلك فك شدة خشبية لسقف بالدور الأول علوى بقرية بغداد، وتم التحفظ على كمية من الأسمنت بالإضافة إلى فك شدة خشبية لسقف بالدور الأول علوى بقرية بغداد وتم التحفظ على كمية من الأخشاب.
    
وواصل حي شرق برئاسة محارب هيلع حملاته المكبرة لإيقاف لأعمال البناء في المهد، حيث تمكنت الحملة من إيقاف أعمال مخالفة بالدور الثالث عشر بالعقار الكائن شارع النصر منطقة سموحة والتحفظ علي المعدات المستخدمة، وكذلك فك شدة حشبية بالدور الخامس علوي بالعقار الكائن ش المواسير الموظفين.

 









عاجل