رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نار الغيرة» تشعل الأجواء بين صلاح وماني.. الاعتراض على التغيير عادة الثنائي

نشر
مستقبل وطن نيوز

سيطرت حالة من الغضب على السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عقب قرار استبداله بمحمد صلاح نجم الريدز، في مباراة كريستال بالاس، السبت الماضي، على ملعب سلهرست بارك، والتي انتهت بسبعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وأبدى "ماني" غضبه، من القرار بشأن خروجه من المباراة في الدقيقة 57 ودخول محمد صلاح بدلًا منه، والذي تألق بشكل لافت للأنظار فور مشاركته بديلًا، حيث تمكن من صناعة هدف لفيرمينو وتسجيل هدفين.

وفاز فريق ليفربول على مضيفه كريستال بالاس، بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر السبت، على ملعب سلهرست بارك، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

ودائما مايشهد الملعب وقائع عديدة بين صلاح وماني، بسبب الصراع على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ويستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية أبرز هذه الوقائع بين ثنائي ليفربول.

الواقعة الأولى

انفعال ساديو ماني بعد تبديله في مباراة ليفربول وبيرنلي - بطولات

شهدت مباراة ليفربول وبيرنلي، أول مشاهد "الغيرة"، بين ثنائي الريدز، عندما غضب ماني بشدة بسبب تبديله خلال اللقاء، فضلا عن حزنه الشديد الذي ظهر بعدما رفض صلاح التمرير له في هجمة مرتدة.

وأكد ماني عقب اللقاء، أنه كان غاضبًا  بسبب عدم تمرير صلاح له الكرة، حيث كانت الفرصة له أفضل وفضل صلاح التسجيل لمواصلة صراعه على ترتيب هدافي المسابقة.

 

الواقعة الثانية

ردود أفعال جماهير ليفربول على غضب محمد صلاح واستبداله أمام برايتون | من  المصدر

وبعد مرور أقل من شهرين على الواقعة الأولى، شهد البريميرليج، وتحديدا في الجولة العاشرة بلقاء ليفربول وبرايتون ألبيون، واقعة جديدة بين ثنائي الريديز، عندما خرج محمد صلاح ليشارك بدلا منه السنغالى ساديو ماني الذى بدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

وأظهرت الكاميرا ملامح الغضب على وجه صلاح بسبب خروجه من الملعب، واستبداله بصديقه بالفريق ليستكمل ماني المباراة.

 

الواقعة الثالثة

أحمد عفيفي يوجه رسالة نارية لـ صلاح بعد تأكد غيابه عن حفل جوائز الأفضل في  إفريقيا

كانت الواقعة الثالثة خارج المستطيل الأخضر، عندما رفض صلاح التواجد في حفل جوائز الأفضل في أفريقيا، التي أقيمت في القاهرة وتوج بها السنغالي، وهو ما أحزن صديقه ساديو ماني الذي أعرب عن استيائه الشديد من عدم تواجد الدولي المصري،  على عكس ما فعله عندما توج صلاح بالأفضل في أفريقيا في بلده وكان متواجدا معه.

الواقعة الرابعة

كانت آخر وقائع شهدها المستطيل الأخضر بين ثنائي ليفربول السبت الماضي، حيث سيطرت حالة من الغضب على السنغالي ساديو ماني لاعب فريق، عقب قرار استبداله ودخول محمد صلاح نجم الريدز، في مباراة كريستال بالاس، التي أقيمت على ملعب سلهرست بارك، والتي انتهت بسبعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

عاجل