رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاشرها كالأزواج.. عشيق عروس بنها: معرفش أنها متجوزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلت الفتاة المتهمة بالجمع بين زوجين في مدينة بنها خلال شهر العسل باعترافات تفصيلية عن الواقعة، وقالت "نجلاء" أنها تزوجت من "حسن م.ع" المقيم بمنطقة الموالح فى بنها منذ 14 يوما، وكان يسيئ معاملتها ويتعدى عليها بالضرب رغم خطبتهما حوالي عامين.

وأوضحت "نجلاء"، أنها تعرفت على زوجها الثانى "العرفى"، "يوسف ع.ح" من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأنها اتفقت معه على الحضور إليها ببنها للهرب برفقته بعد ترك منزل الزوجية.

وأكدت الفتاة أنها ادعت ذهابها للسوق لشراء مستلزمات البيت، ثم تقابلت مع عشيقها وذهبا سويا لمنطقة أشمون بمحافظة المنوفية، وحررا عقدا عرفيا للزواج.

وقال "يوسف ع.ح" الزوج العرفى لـ"نجلاء"، إنه كان على علاقة بها منذ عدة شهور وتعرف عليها على موقع "فيس بوك"، وتم الاتفاق فيما بينهما على الزواج العرفى ثم بعد ذلك عاشرها معاشرة الأزواج، معللا عدم علمه بزواجها.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، قد كشفت ملابسات تغيب فتاة 20 عاما، تقيم مساكن الموالح بدائرة قسم شرطة ثان بنها بالقليوبية، وذلك بعد زواجها بـ14 يوما.

وتبين أن الفتاة هربت من منزل الزوجية، حيث ادعت أنها ذاهبة إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل، إلا أنه توجهت لعشيقها المقيم بدائرة مركز أشمون بالمنوفية، والذى تزوجت منه عرفيا، بعد هروبها.

وأوضحت تحريات رجال المباحث، أن الفتاة التى ادعت هروبها، لوجود علاقة عاطفية مع شاب خلال فترة خطوبتها واستمرت لبعد زواجها، وتزوجت عرفيا من "يوسف.ع.ح"، المقيم بالمنوفية، وتم ضبطها ، وعرضها على نيابة قسم ثانى بنها، والتى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات لجمعها بين زوجين فى وقت واحد.

عاجل