رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها يافطة نادي القرن وميدو مع الخطيب.. صور هزت الوسط الرياضي خلال 2020

نشر
مستقبل وطن نيوز

أيام قليلة تفصلنا على نهاية 2020، العام الذي شهد العديد من الأحداث الرياضية وكانت محل جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صورا كانت حديث السوشيال ميديا، وأثارت الجدل كثيرا.

ونرصد في التقرير التالي، حكاية صور أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في 2020:

ميدو والخطيب 

في البحر مع بيبو.. ميدو ينشر صورة له مع الخطيب - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
صورة كانت مثار جدل كبير بطلها كان أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ، ومحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بعد أن قام ميدو بالتقاط صورة له مع الخطيب ونشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي تزامنت مع خسارة الزمالك لبطولة إفريقيا.
صورة ميدو مع الخطيب لاقت غضبا واسعا لدى جماهير وعدد من لاعبي نادي الزمالك الذين وصفوا الصورة بالاستفزازية من قبل ميدو وهاجمه البعض بسبب صورته مع رئيس النادي الأهلي.

ميدو خرج وأكد أن الخطيب أسطورة لا غبار عليها وشرف له التقاط صورة معه وأن الهجوم عليه بسبب صورته مع الخطيب غير مبرر.
عدد من لاعبي الأهلي والزمالك تضامنوا مع ميدو بعد حملة الهجوم الشرسة عليه، حيث أكد عدد من لاعبي الأهلي أنهم شرف لهم التقاط صور مع أساطير نادي الزمالك مثل فاروق جعفر وحسن شحاتة.

زوجة مؤمن زكريا السند والعكاز

مؤمن زكريا يتغزل في زوجته بـ«قلب» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
صورة آخري كانت بطلتها زوجة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق بعد أن ظهرت زوجة زكريا في مراسم تتويج الأهلي ببطولة الدوري مع زوجها والأخير يتعكز عليها وتقوم بمساندته في عز مرض اللاعب، وهي الصورة التي أشعلت السوشيال ميديا ونالت استحسان الجميع وقتها وأشادوا بزوجة اللاعب وإنها عكازه وسنده 

صورة حسين الشحات 


انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لحسين الشحات، لاعب النادي الأهلي وهو يقوم بالتوقيع على عقود وأكد البعض وقتها أن الشحات قام بالتوقيع على عقود لنادي بيراميدز، في الوقت الذي أكد البعض أن الشحات وقع على عقود انتقال للزمالك وأنه صفقة الأبيض التي وعد بها مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق.

حسين الشحات خرج وأكد أن الصورة كانت من خلال توقيعه على عقود شراكة مع إحدى الشركات لتصوير إعلان، وهو ما قطع الشكوك حول فحوى الصورة.

لقطة مروان محسن في مباراة الثلاثية 

FilGoal | أخبار | مروان محسن لـ في الجول: لقطة التسلل؟ وكأنها هي سبب كل ما  حدث.. حسبنا الله ونعم الوكيل

صورة انتشرت بشكل كبير لمروان محسن، مهاجم الأهلي في مباراة فريقه أمام الزمالك ببطولة الدوري والتي خسرها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و أهدر محسن فرصة خطيرة للنادي الأهلي وقت أن كانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم الزمالك 2/1، عندما رفض التعامل مع تمريرية سحرية من أليو بادجى زميله بالفريق، كادت أن تجعله منفرداً بمرمى الزمالك، معللاً ذلك باعتقاده أنه كان فى موقف تسلل.

تلك اللقطة أثارت الجدل على مروان محسن وهاجمه عدد كبير من نجوم الأهلي السابقين وجماهير الأهلي، ونصحه عماد متعب، لاعب الأهلي السابق وقتها بأنه يجب عليه الابتعاد عن الكورة تلك الفترة.

يافطة نادي القرن

بالصور.. الزمالك يعلق لافتة "نادي القرن الحقيقي" على أسواره | مصراوى
صورة أخري كانت مثار جدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهي صورة سقوط يافطة الزمالك نادي القرن الحقيقي من على بوابة نادي الزمالك، تزامنا مع رحيل مرتضى منصور وإيقافه 4  سنوات من مزاولة أي نشاط رياضي.

صور صلاح 

الصورة
كان لمحمد صلاح نصيب الأسد من اللقطات والصور التي كانت محل اهتمام من جانب السوشيال ميديا ولعل أبرزها صورته في إحدى محطات البنزين والتي كشفت تقارير صحفية وقتها أن صلاح خلال تواجده بمحطة بنزين بمدينة ليفربول قام بدفع ثمن الوقود لكل المتواجدين بالبنزينة حتى أن صديقة السابق بالفريق لوفرين مازحه وقتها وأكد أن صلاح بخيل.

الصورة

صلاح مع العروسين

صورة متداولة على  السوشيال ميديا
لقطة أخري كانت محل جدل على السوشيال ميديا وهي خلال تواجد محمد صلاح بفندق العزل أثناء إصابته بفيروس كورونا المستجد قام عروسان بالتقاط صورة مع محمد صلاح وهو في غرفته.

صلاح شخصية كرتونية

نشر المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي صورة مع ابنته مكة في عيد ميلادها مرتديا زي شخصية "ذا انكريديبلز" الكرتونية.
وكعادته صلاح في عيد ميلاد ابنته يثير الجدل، حيث كان احتفل في عيد ميلادها السابق بارتدائه ملابس الشخصية الكرتونية "موانا".

عاجل