رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد سليم ونور يتفوقان في «جمال الحريم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق مسلسل "جمال الحريم" نجاحا قويا بعد عرضه على الشاشات خلال الأيام الماضية، ولفت انتباه الجمهور شكل وتميز المسلسل ككل، وخاصة ظهور وإطلالة خالد سليم ونور خلال أحداث المسلسل.

المسلسل تدور أحداثه في أجواء من الرعب حول مذيعة تجسد دورها الفنانة اللبنانية نور، تدخل في مشكلات كبيرة وتظهر لها أشياء غريبة وعوالم جديدة، فتحاول الدخول إلى هذا العالم بالتوازي مع اللجوء لطبيبة نفسية لحل المشكلة، فتتورط في هذا العالم وسط أجواء من الرعب والإثارة والتشويق.

بينما يجد خالد سليم، مشكلات كبيرة في التأقلم مع أهله بسبب الاتجاهات والطريقة التي يعيشون بها، فيحاول البعد عنهم بالرغم من الثراء الكبير الذي كان يعيش فيه ويحاول بداية حياة جديدة، ويدخل إلى عالم إعداد البرامج ويتقرب من نور ويدخل في قصة حب مختلفة وسط الكثير من الأزمات والمشكلات.

امتزاجت الشخصيات التي يقدمها كل من خالد سليم ونور، ونالت إعجاب واستحسان الجمهور بشكل كبير، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن مع عرض كل حلقة، يتصدر المسلسل قائمة تريند البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب فكرة المسلسل التشويقية وأداء وتميز خالد سليم ونور في أحداث المسلسل.  

الجدير بالذكر أن مسلسل "جمال الحريم" يعرض يوميًا على قنوات DMC في تمام الساعة 8 مساء.

مسلسل "جمال الحريم" بطولة النجم خالد سليم، والنجمة نور، ودينا فؤاد، والفنان القدير صلاح عبدالله، وأشرف مصيلحي، وحازم سمير، وإيهاب فهمي، وأمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.

عاجل