رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص.. تعرف على أبطال فيلم «ليلة العيد» لـ يسرا

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت النجمة يسرا، في تصوير مشاهدها في فيلم "ليلة العيد"، والذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي خلال يوم واحد فقط، وهو "وقفة العيد".

ينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الفنية ذات طابع "الديكور الواحد"، فيما تدور أحداث الفيلم حول فكرة "قهر المرأة" في عدة مراحل مختلفة.

تتعاون يسرا خلال الفيلم مع المخرج سامح عبد العزيز، بعد نجاحهما في آخر أعمالهما في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "خيانة عهد" والذي حقق نجاحا كبيرا.

وعلم "مستقبل وطن نيوز" أن الفيلم يعتمد على وجود راوي لبعض الأحداث وتحديداً في البداية والنهاية، وتم اختيار الفنانة سميحة أيوب لتقمص دور الراوي بصوتها وكذلك المشاركة في بطولة العمل، خصوصا أن الفيلم يعتمد بشكل عام على البطولة الجماعية.

فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، وسميحة أيوب، وسيد رجب، ويسرا اللوزي، وهنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز،  إنتاج أحمد السكبي.

يذكر أن آخر أعمال النجمة يسرا في السينما كان فيلم "صاحب المقام"، بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد، ريهام عبدالغفور، محمود عبدالمغني، محسن محي الدين، الراحل إبراهيم نصر، هالة فاخر، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، محمد ثروت، تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.

 

عاجل