رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يفتتح معرض أندية الفتاة والمرأة لأبناء المحافظات الحدودية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، معرض المنتجات الحرفية لأندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب بمحافظات الجمهورية.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، على هامش أولمبياد المحافظات الحدودية التي تقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 19 إلى 23 ديسمبر الجاري، بمشاركة 600 مشارك من أبناء محافظات "أسوان، مرسى مطروح، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال سيناء، وجنوب سيناء".

وخلال افتتاحه للمعرض، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: إن معرض المنتجات الحرفية لأندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب، يهدف لى تمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً حيث تمتلك الوزارة 482 نادياً على مستوى الـ27 محافظة.

وأضاف أن الوزارة تقوم بتنفيذ العديد من الملتقيات الحرفية لتدريب الفتيات على الحرف التراثية واليدوية وإشراكهم في المعارض المختلفة لتسويق منتجاتهم.

وأشار إلى أن من المعارض التي شاركت فيها أندية المرأة والفتاة، معرض تراثنا والذي جاء تحت رعاية رئيس الجمهورية، ومعرض الأهرام للحرف اليدوية، لافتاً إلى أنه تم تدريب الفتيات على التسويق الإلكتروني وجارٍ تطوير التصميمات الخاصة للمنتجات للتدريب عليها حتى تتناسب مع متطلبات السوق.

عاجل