رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط لحوم فاسدة وتحرير 13 محضرا لمخابز بلدية بملوي في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي جنوب المنيا، حملة مكبرة بالاشتراك مع مباحث التموين والطب البيطرى حملة تموينية على محلات الجزارة ومحلات بيع اللحوم المجمدة.

وأسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و(1) محضر لحوم مجهولة المصدر، وضبط كميات من اللحوم (120 كجم) لحوم منتهية الصلاحية (5 كجم) لحوم مجهولة المصدر.

وخلال الحملة تم المرور على المخابز البلدية بنطاق مدينة ملوى وأسفرت الحملة عن تحرير عدد (8) محاضر متنوعة مابين نقص وزن _ عدم نظافة أدوات العجن _ عدم اعطاء بون صرف _عدم وجود لوحة تشغيل)، وتم تحرير المحاضر ضد المخالفين وذلك لردع كل من تسول له نفسة بالتلاعب بقوت المواطنين.

ومن جانبه أكد اللواء ا.ح أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى بالمنيا، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية على محلات بيع اللحوم والمخابز البلدية والأسواق بجميع قرى المركز والمدينة وبالتنسيق مع الجهات المعنية، لمتابعة الحالة العامة بالأسواق ومدى توافر السلع الغذائية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية والرادعة حيال المخالفين.

وأضاف رئيس المدينة، أن تلك الإجراءات تأتي بهدف ضبط الأسواق والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، في ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 

عاجل