رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صبحي لـ "مستقبل وطن نيوز": ورش العمل وراء انهيار الدراما والفن بمصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الفنان محمد صبحي تفاصي شركته الجديدة، التي أعلن عنها خلال احتفاله بمرور 50 عامًا على مسيرته الفنية المليئة بالأعمال الناجحة والهادفة، مشيرًا إلى أنها ستبدأ في العمل بأواخر عام 2021.

وقال "صبحي" في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز" إن الشركة التي ينشأها ليس لها أي علاقة باستديو الممثل أو بالفرقة، ومن المقرر أن يشارك فيها كل فناني ومبدعي مصر، بكل المجالات، بدايةً بالتصوير مرورًا بمهندسي الديكور والموسيقيين، للمخرجين، مؤكدًا على أنه لن يعمل فيها بأول سنتين لها؛ "متابعًا: "علشان أنا مش عاملها ليا الصراحة عاملها للفنانين اللي قاعدين في بيوتهم مش لاقيين شغل".

وأضاف "صبحي" ، أن الشركة ستبدأ في العمل مع أؤخر العام  المقبل 2021، ومن المقرر أن تنتج في العام الواحد 3 مسرحيات، و3 مسلسلات، و3 أفلام.

وعن إدخاله بها ورش الكتابة، عبر الفنان محمد صبحي عن استياءه الشديد من ظهروها، لافتًا إلى أنه يعمل على محاربة ورش العمل؛ لأنه من المفترض أن يكون أي عمل درامي عبارة عن فكر ودماغ واحدة، متابعًا: "طول عمرنا عايشين على إن العمل الدرامي بيكتبه واحد بس وممكن يكون 2 في حالات استثنائية جدًا بس اللي احنا فيه دلوقي بسبب ورش العمل اللي عملت انهيار حقيقي في الدراما والفن".

عاجل