رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

‎وزير الرياضة يتابع نهائيات أولمبياد المحافظات الحدودية بشرم الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

‎تابع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، فعاليات نهائيات أولمبياد المحافظات الحدودية، المقامة على ملاعب مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ.

‎ومن المقرر أن يشهد الوزير مساء اليوم، حفل الافتتاح الرسمي للأولمبياد والتي تنطلق خلال الفترة من 19 إلى 23 ديسمبر الجاري، بمشاركة 6 محافظات حدودية، هي "جنوب سيناء، شمال سيناء، الوادي الجديد، مرسى مطروح، البحر الأحمر، وأسوان".

يشار إلى أن الأولمبياد ينفذ بمشاركة ألعاب "خماسي قدم - كرة طائرة- كرة طائرة شاطئية - تنس طاولة - كرة سرعة كاراتيه- شطرنج - ألعاب قوى - سباحة" للبنين والبنات لأعمار من 15- 23 عاما، وأن التصفيات بمشاركة ما يقارب من 11000مشارك، ومشاركة وذلك خلال الفترة من 15 نوفمبر إلى 15 ديسمبر 2020، حيث تم إطلاق شعلة الأولمبياد في وزارة الشباب والرياضة في يوم 9 نوفمبر الماضي.

‎كما سيتم تقديم عروض رياضية من كلية التربية الرياضية جامعة أسوان ومن وزارة الشباب والرياضة، بالإضافه إلى بعض المعارض الفنية للمشغولات من أبناء 6 محافظات حدودية، وكذلك مشاركة الاتحادات النوعية "الرياضة للجميع - الاتحاد الرياضي المدرسي - الثقافة الرياضية - الملاحة الرياضية - الألعاب الإلكترونية" ببعض الأنشطة الرياضية.

‎وعلى هامش متابعته، افتتح الوزير ومحافظا جنوب سيناء، ومرسى مطروح، دورة تدريب فرق الجوالة بمراكز الشباب على الإغاثة أثناء الأزمات المختلفة، والتي تنفذها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر.

عاجل