رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

1004 طلاب وطالبات يخضون انتخابات الجولة الأولى بجامعة سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، سير أعمال انتخابات الجولة الأولى لاتحاد الطلاب للعام الجامعي الحالي 2020 – 2021، والتي يخوضها ١٠٠٤ طلاب وطالبات بواقع ٦٧٠ طالبًا و٣٣٤ طالبة بمختلف الكليات.

وأشاد "عزيز" خلال جولته بالتزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها إدارة الجامعة والتباعد الاجتماعي، خلال عملية التصويت للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى المشاركة بجدية في الانتخابات، في إطار الحرية الكاملة المتاحة أمامهم لاختيار ممثليهم من الطلاب، وخاصة ممن لديهم القدرة على خدمة الأنشطة الطلابية.

من جابهن أوضح الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجولة الأولى من انتخابات اتحاد الطلاب انطلقت اليوم بعدد ١٧ كلية، وذلك عقب انتهاء فترة الدعاية الانتخابية والتي امتدت على مدار ثلاثة أيام، مضيفًا أن جولة الإعادة ستكون غدًا الإثنين الموافق ٢١ ديسمبر الجاري، على أن تبدأ يوم ٢٢ ديسمبر انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات.

كما أوضح صبري محمد مدير رعاية الشباب المركزية، أنه تم تخصيص ١٤ لجنة انتخابية و٦٤ صندوق اقتراع موزع على الكليات، وذلك لتسهيل عملية التصويت علي الطلاب ومنع التكدس أمام اللجان، مضيفًا أن عملية التصويت تستمر من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

 


















عاجل