رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لحظة غضب ماني بعد استبداله بـ صلاح في مباراة كريستال بالاس.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

سيطرت حالة من الغضب على السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عقب قرار استبداله ودخول محمد صلاح نجم الريدز، في مباراة كريستال بالاس، اليوم السبت، على ملعب سلهرست بارك، والتي انتهت بسبعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وأبدى ماني غضبه، على القرار بشأن خروجه من المباراة في الدقيقة 57 ودخول محمد صلاح بدلًا منه، والذي تألق بشكل لافت للأنظار فور مشاركته بديلًا، حيث تمكن من صناعة هدف لفيرمينو وتسجيل هدفين.

وفاز فريق ليفربول على مضيفه كريستال بالاس، بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب سلهرست بارك، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

سجل مينامينو، الهدف الأول لفريق ليفربول، بعد مرور 3 دقائق على انطلاق المباراة، بعدما تمريرة داخل منطقة الجزاء من ساديو ماني، ليروض الكرة لنفسه، ويسددها في شباك أصحاب الأرض.

وعزز ماني، تقدم فريق ليفربول، في الدقيقة 35، بعدما استغل مهارته على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة بنجاح في شباك أصحاب الأرض.

وعمق روبيرتو فيرمينو جراح أصحاب الأرض بهدف ثالث لصالح ليفربول، في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من روبرتسون، ليحرزها في الشباك بسهولة.

وتمكن هندرسون من تسجيل الهدف الرابع لصالح الريدز في الدقيقة 52، من تسديدة قوية من خارج المنطقة، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الخامس في الدقيقة 68 بعدما تلقى تمريرة من زميله محمد صلاح، ليضعها من فوق الحارس.

وعزز محمد صلاح، تقدم فريق ليفربول، بالهدف السادس في الدقيقة 80، بعدما استغل كرة هوائية داخل منطقة الجزاء، ليحولها برأسه في شباك حارس كريستال بالاس، سجل الهدف السابع في الدقيقة 84 عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وشارك محمد صلاح، في المباراة في الدقيقة 57، بعدما دخل بديلًا لساديو ماني الذي كان بدأ اللقاء أساسيًا.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى 31 نقطة منفردًا بصدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر بالجدول.

 







عاجل