رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المطربة أمينة تتزوج رجل أعمال في «الشرابية».. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت الفنانة والمطربة الشعبية أمينة، من تصوير باقي مشاهدها من فيلم "الشرابية" لمجموعة من النجوم وكذلك صناع وفريق العمل وتوديعه بإطلاق كلاك الفركش للانتقال إلى مرحلة المونتاج والمكساج وغيرها، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في إجازة منتصف العام لـ 2021.

وكشفت أمينة بأنها تقدم شخصية تدعى "مرمر" وتعمل مطربة في أحد الملاهي الليلية ومع مرور الوقت تتعرف على أحد رجال الأعمال وتنشأ بينهما نظرات إعجاب متبادلة إلى أن تصل إلى مرحلة الزواج الرسمي.

وأضافت أمينة أن هذه العلاقة الزوجية تتطور باكتشاف مفاجأة صادمة لها نفسيًا فتتسبب في انفصالهما؛ مما يؤدي إلى عدم رغبتها ومصداقيتها في بناء علاقة حميمة مع شخص أخر مجددًا.

وأشارت المطربة الشعبية إلى أن شخصية "مرمر" هي مطربة متعلمة وواعية لكل ما هو يخالف الأعراف والتقاليد المصرية، ولكن الظروف الاجتماعية والاقتصادية لأسرتها واللجوء إلى الاحتياج المادي، كانت سببًا في تقبلها لهذا العمل مع الأخذ في الاعتبار بوضع بصمة الحفاظ على ذاتها وكيانها المهني كمؤدية لعملها فقط دون أن يمسها الآخرين.

جدير بالذكر بأن فيلم "الشرابية " يتضمن نخبه من النجوم بجانب أمينة، علاء مرسي، راندا البحيري، لطفي لبيب، أحمد عبد الله محمود، سليمان عيد، حسن عبد الفتاح، علاء زينهم، جمال فؤاد، اللبنانية دومينيك حوراني وآخرين وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود السنطي وإخراج معوض إسماعيل.

على الجانب الآخر، كُرمت المطربة أمينة في حفل استفتاء "الأفضل 2020" لمجلة وشوشة خلال الفترة الزمنية المنقضية كأفضل مطربة شعبية للسنة الثالثة علي التوالي.

 












عاجل