رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السجن المشدد 15 سنة للمخرج عمرو فاروق بسبب «الكوكايين»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين برئاسة المستشار محمد على مصطفي الفقي وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلاَّم، بمعاقبة المخرج السينمائي عمرو فاروق بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة لحيازته "مخدر الكوكايين" بتوكيل من محاميه نظرًا لسفره خارج البلاد.

وكانت ألقت أجهزة الأمن في القاهرة، قد ألقت القبض على المخرج عمرو فاروق وآخرين، من بينهم الفنانة نهي العمروسي، داخل جاليرى "مشبوه" بمنطقة الزمالك، وتبين من التحقيقات التى باشرتها النيابة، أن المتهمين كانوا يتعاطون الكوكايين والحشيش والبانجو، وتمكنت القوات من ضبط كمية من المخدرات، وتم تحريز المخدرات وأدوات خاصة بتعاطي الكوكايين، وتم اقتياد المتهمين إلى قسم شرطة قصر النيل وتحرر محضر بالواقعة بمعرفة العميد هانى جرجس، مأمور القسم.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة تعاطي كوكايين وحشيش وبانجو، وأنكر المتهمون ما نسبته النيابة إليهم من تهم.

 وكشفت معاينة النيابة عن ضبط 4 مسدسات وعلبة صغيرة بها كمية من الحشيش داخل الطابق الثاني في الـ"جاليرى" الذى تم ضبط المتهمين بداخله، وبسؤال المخرج عمرو.ف، صاحب الـ«جاليري»، قال إن الأسلحة المضبوطة عبارة عن مسدسات صوت، فقررت النيابة إرسالها إلى الأدلة الجنائية لفحصها.

من جانبها، أنكرت الفنانة نهى العمروسي ما نُسب إليها من اتهامات، وقالت: «أنا كنت في المحل بشترى فضيات ومعرفش حاجة عن المضبوطات دى وفوجئت بالشرطة أثناء انصرافي».

عاجل