رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نصب عليهم في 12 مليون جنيه.. الأمن يكشف لغز اختطاف تاجر بالمنصورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت أجهزة الأمن بالدقهلية، ملابسات واقعة اختطاف تاجر بسبب خلافات مالية، حيث تبين أن الضحية وابنه استوليا على 12 مليون جنيه من عدة أشخاص؛ لاستثمارها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية، لكنهما لم ينفذا اتفاقهما، ونجحت قوات الأمن في ضبط 5 متهمين بواقعة الاختطاف.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا من أحد الأشخاص- مقيم بطلخا، بتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول أبلغه خلاله بقيامه باختطاف شقيقه  (تاجر "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم)؛ لسابقة قيام ابن شقيقه المذكور  "يعمل بالخارج"، بالاستيلاء على مبلغ (12 مليون جنيه) منه وبعض التُجار "مقيمين بدائرة مركز شرطة كفرسعد بدمياط"؛ لاستثمارها فى مجال تجارة المواد الغذائية، إلا أنه لم يف بذلك أو يقوم برد تلك المبالغ.

 تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالدقهلية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وعقب استشعارهم بملاحقتهم أمنيًا وتضييق الخناق عليهم قاموا بالتخلي عن المجنى عليه بدائرة مركز شربين، وأمكن ضبط 5 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرروا باتفاقهم على اختطاف المجنى عليه؛ لقيامه ونجله بالاستيلاء منهم على مبالع مالية بقصد تشغيلها ولم يقم بردها، وبمواجهته المجنى عليه بما جاء بأقوال المتهمين أيدها.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

عاجل