رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

 حقيقة العثور على جثة طفل في حمامات مستشفى أسوان الجامعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعي بأسوان، حقيقة ما تتداوله بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، يفيد بالعثور على جثة طفل مولود ملقى على الأرض خلف دولاب بحمامات القسم داخل قسم النساء والتوليد بالمستشفى الجامعي ،موضحا أنه بالفعل تم اكتشاف حالة الطفل الرضيع بواسطة سيدة مُسنة عاملة نظافة حال قيامها بدورها في تنظيف وتطهير حمامات قسم النساء والتوليد.

وأضاف المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعي بأسوان أنه تم تحويل الواقعة برمتها إلى النيابة العامة لتحقيق فيها وإجراء التحليلات الطبية اللازمة لإثبات هوية الطفل ولمعرفة لغز هذه الواقعة غير متوقع أن تنسج أطراف الجريمة البشعة بالمستشفى الجامعي التي تعمل على تقديم الخدمة الطبية لأبناء مصر بالجنوب والأخوة الأشقاء من المرضي بالقارة الإفريقية.

وأشار الدكتور أشرف معبد، إلى أن إدارة المستشفى الجامعي تنتظر نتائج التحقيقات لمحاسبة المقصرين والمتورطين في هذه الجريمة وتعمل المستشفى الجامعي على إظهار الحقائق ومحاسبة من ثبت إدانتهم في هذا العمل الإجرامي والغير إنساني.

وفور اكتشاف هذه الواقعة تم إبلاغ الجهات الأمنية وعمل محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتبين أنها جثة طفل مولود حديثا وجاري معرفه والدة المولود.

عاجل