رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة 13 طبيبًا وممرضة في بني سويف للتحقيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

أحال المهندس محمود شاهين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، 13 طبيبًا وممرضة، إلى التحقيق بالشؤون القانونية، بوحدتي الفنت والحيبة الصحيتين بدائرة المركز، على خلفية تغيبهم عن العمل بشكل مفاجئ.

البداية بالوحدة الصحية بقرية الفنت، حيث أحال رئيس مدينة الفشن ببني سويف، 9 من الأطباء والتمريض والإداريين بمستشفى الفنت القروي التابعة، للتحقيق لتغيبهم عن العمل وعدم تواجدهم.

كان أشرف حمزاوي رئيس مجلس قروي الفنت، قد قام بزيارة مفاجئة لمستشفى الفنت القروي لمتابعة سير العمل والتأكد من انضباط العاملين بالمستشفى من أطباء وتمريض وتطبيق الإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كورونا، حيث تبين غياب 9 من الأطباء والممرضات والإداريين من العاملين بالمستشفى.

 وعلى الفور تم تحرير مذكرة بالواقعة وإحالتها للمهندس محمود شاهين رئيس مدينة الفشن، فقرر إحالتهم للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية لتغيبهم وعدم تواجدهم.

كما أحال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن 4 من أطباء الوحدة الصحية بقرية الحيبة إلى الشؤون القانونية؛ لتغيبهم عن العمل خلال زيارة مفاجئة للجنة من الوحدة المحلية، بالإضافة إلى عدد من الإداريين.

 

 

عاجل