رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاعب مونبلييه الفرنسي وبديل سيرينو.. من هو كيجان دوللي صفقة الأهلي المنتظرة؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن كيجان دوللي، لاعب فريق مونبلييه الفرنسي، أصبح خيارًا بديلًا للنادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال فشل التعاقد مع جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضح موقع «soccer laduma» الجنوب إفريقي، أن موسيماني أبدى رغبته في التعاقد مع كيجان دوللي جناح فريق مونبلييه الفرنسي، خلال الشتاء المقبل، خاصة في ظل مغالاة صن داونز في المفاوضات بشأن سيرينو.

وأشار الموقع إلى أن كيجان دوللي سينتهي عقده مع مونبلييه الفرنسي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن فريقه يسعى إلى تجديد عقد اللاعب، إلا أن عرض الأهلي المالي قد يحسم الصفقة لصالحه.

ونرصد لكم أبرز المعلومات عن كيجان دوللي صفقة الأهلي المحتملة في يناير المقبل.

-ولد في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، يوم 22 يناير عام 1993، ويبلغ من العمر 28 عامًا، حيث بدأ مسيرته الكروية في صفوف فريق ويستبري آرسنال، وانتقل منه إلى مدرسة التميز، ثم نجح فريق صن داونز لصفوفه.

-رحل عن صن داونز، في موسم 2012 للانضمام إلى صفوف فريق أياكس كيب تاون الذي بزغ فيه نجمه وبدأ يسطع وظهرت إمكانياته الكبيرة معه.

-نجح في التتويج بجائزة أفضل لاعب شاب في جنوب إفريقيا، موسم 2013-2014.

-عاد إلى صفوف صن داونز في موسم 2014-2015 قامًا من أياكس كيب تاون، بعد تألقه مع الأخير بشكل لافت للأنظار، لكنه رحل من جديد إلى أياكس على سبيل الإعارة.

-أنهى صن داونز إعارة كيجان دوللي من جديد ليعود لصفوف الفريق في موسم 2015-2016، ونجح في التتويج معه بدوري أبطال إفريقيا، عندما كان موسيماني مدربًا للفريق، قبل أن يرحل بعدها اللاعب لخوض تجربة احتراف بالدوري الفرنسي ضمن صفوف فريق مونلييه الفرنسي.

عاجل