رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظة الجيزة تبدأ في إنشاء 3 كباري مشاة على طريق الفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت محافظة الجيزة، البدء في إنشاء 3 كباري مشاه، على طريق الفيوم لخدمة المواطنين بمناطق (مدينة ضباط القوات المسلحة بالرماية - حدائق الأهرام)، حفاظا على أمن وسلامة المواطنين وللتيسير عليهم أثناء عبور الطريق للحد من وقوع الحوادث، وذلك فى ضوء تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع تطوير (طريق الفيوم - ميدان الرماية - طريق المنصورية)، وهي الأعمال الجارى تنفيذها تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأشار أحمد راشد محافظ الجيزة، في تصريحات اليوم الجمعة، إلى قيام الشركة المسند إليها الأعمال بالبدء في إنشاء القواعد الخرسانية الخاصة بكباري المشاه بطريق الفيوم بالاتجاهين بتلك المواقع (المنطقة المواجهه لمدارس مصر للغات - المنطقة المواجهة لبوابة خوفو حدائق الأهرام - المنطقة المواجهة لبوابة أحمس حدائق الأهرام).

ولفت إلى أن الأمر يستلزم استقطاع حارة مرورية من طرق الفيوم يمين ويسار الجزيرة الوسطى في الاتجاهين ابتداء من اليوم ولمدة شهرين لحين الانتهاء من إنشاء كباري المشاه المشار إليها وذلك دون تعطيل الحركة المرورية.

وأوضح محافظ الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة نشرت اللوحات الإرشادية والمرورية وجميع المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل، وتعيين الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية.

عاجل