رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد منير في المستشفى من جديد.. هل يحتاج لتدخل جراحي؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

في إحدى مستشفيات 6 أكتوبر لعلاج حالات المخ والأعصاب، يخضع الملك محمد منير لإجراء فحوصات طبية؛ للوقوف على تطورات حالته الصحية، وما إذا كان يحتاج لتدخل جراحي مجددًا أم لا.

ليست المرة الأولى التي تتدخل فيها الجراحة لإنقاذ حياة الملك، فعلها الأطباء معه في العام الماضي، فيما تعرض منير لوعكة صحية قبل عامين بعد تعرضه لكسر في الساق تطلب إجراء جراحة تغيير مفصل، وعاد بعدها إلى منزله القديم في جاردن سيتي بعد أن تركه لمدة 3 سنوات لانتقاله إلى منزله الجديد في طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وفي مايو الماضي، أحيا منير حفلا "أونلاين" كان جالسًا فيه على كرسي، وكشف تفاصيل وضعه الصحي، موضحًا أنه مريض ويسير بـ"عكاز"، وقال إنه أجرى جراحة دقيقة في مفصل الحوض تحت إشراف فريق طبي داخل المركز الطبي العالمي في مصر، واصفًا الأزمة التي تعرض لها بـ"العنيفة".

هاجمت الأحزان منير بعد وفاة ابن عمه ومدير أعماله وكاتم أسراره العام الماضي، وظهر حينها  وهو يتلقى العزاء جالسًا على مقعد في حالة نفسية وصحية سيئة.

يذكر أن آخر ما غناه منير "الناس فى بلادي"، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب" من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن، وشارك في فيديو كليب أغنية "الناس في بلادي" المذيعة نجوى إبراهيم "ماما نجوى".

عاجل