رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الليلة.. الأهلي يسعى لمواصلة نتائجه المميزة على حساب غزل المحلة بالدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

يسعى الأهلي في مباراة اليوم لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بعدما حقق فوزه الأول في البطولة المحلية على حساب فريق مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث يتطلع الأهلي لمواصلة الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة صدارة الدوري.

الأهلي في مباراة اليوم يقوده فنيًا الجنوب إفريقي كيفين جونسون بدلًا من بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الذي يغيب عن مباراة اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وسيكون جونسون هو المدير الفني للأهلي أمام غزل المحلة.

وحرص الجهاز الفني للأهلي خلال الأيام الماضية في تدريبات الفريق على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية من أجل تنفيذها في لقاء اليوم، بجانب تعديل بعض الأخطاء التي وقع فيها البعض بالمباراة الماضية أمام المقاصة.

الأهلي يفتقد في مباراة اليوم العديد من العناصر الهامة منهم ناصر ماهر وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ومروان محسن للإصابة، بجانب انضمام مجموعة لاعبين لأول مرة في القائمة مثل أحمد رمضان بيكهام الذي تعافى مؤخرًا من فيروس كورونا، بجانب أحمد ياسر ريان.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة بنفس تشكيل المباراة الماضية أمام المقاصة وهو: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومن أمامه في خط الدفاع: بدر بانون، محمد هاني، أيمن أشرف، علي معلول، وخط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وجيرالدو، وفي خط الهجوم، محمد شريف وصلاح محسن.

الأهلي لديه 3 نقاط من فوز أول بضربة البداية أمام المقاصة ويسعى لمواصلة انتصاراته على حساب غزل المحلة اليوم بالجولة الثانية من الدوري لمواصلة التصدي في ظل سعيه للحفاظ على لقبه المفضل بطولة الدوري.

على الجانب الآخر يطمح فريق غزل المحلة الصاعد للدوري هذا الموسم لتحقيق مفاجأة بالفوز على الأهلي أو تحقيق التعادل على أقصى تقدير.

وكان الغزل تعادل في الجولة الأولى له بالدوري أمام فريق سموحة 1-1 ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في مباراة اليوم.

عاجل