رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوط أول سلبي بين الزمالك وبيراميدز في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الشوط الأول بين فريقي بيراميدز والزمالك بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المحلي.

شهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول انحصار للعب في وسط الملعب بين الفريقين وسط ترقب وحذر دفاعي من جانب الفريقين وأن كان الزمالك الأكثر سيطرة.

وشهدت الربع ساعة الأولى سيطرة لفريق الزمالك ووصل لمرمى شريف إكرامي في أكثر من مرة ولكن دون خطورة حقيقية في ظل الدفاع المحكم من جانب بيراميدز.

وكاد بيراميدز أن يحرز الهدف الأول له في الدقيقة 13 بعدما قام طارق طه بعرضية رائعة سددها جون أنطوي بجوار مرمى أبو جبل حارس الزمالك.

بعدها يرد الزمالك بهجمة خطيرة بعدما راوغ زيزو دفاع بيراميدز ومرر كرة عرضية لتصل للحارس شريف إكرامي دون أي خطورة.

ونجح الزمالك في فرض سيطرته بشكل كبير على مجريات الأمور بعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الأول وكان الأخطر على دفاع نادي بيراميدز الذي عاني كثيرًا من الضغط الهجومي المكثف من جانب الزمالك.

ولاحت بعض الفرص الخطيرة للاعبي الزمالك من أجل إحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب بيراميدز بجانب إضاعة الفرص من جانب لاعبي الزمالك.

وأنقذت العارضة هدف محقق لبيراميدز بعد عرضية رائعة من طارق طه الذي ارتطمت كرته بالعارضة وتحرم بيراميدز من الهدف الأول في الدقيقة 45.

وقبل نهاية الشوط الأول من عمر الشوط الأول حاول الزمالك إحراز هدف التقدم ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

عاجل