رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن نيوز» يكشف: مطرب شهير وراء قصة «محمد وبسنت»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عدد من الفيديوهات لطفل يدعى محمد يبلغ من العمر 6 سنوات، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه يظهر مع أبيه وهو يحكي عن تعرضه للخيانة من طفلة تدعى "بسنت"، بعد أن أحبت طفلا آخر يسمى ياسين.

وتواصل "مستقبل وطن نيوز"، مع المطرب الشعبي حسام الشرقاوي، الذي أوضح أن والد الطفل، قال في البداية إن أخوة محمد فنانون ويظهرون معه في البرامج، وعندما ولد محمد "ظل أكتر من سنة ما يضحكش"، مضيفًا أنه سأل نفسه عن شخصية محمد وعصبيته كثيرًا، ومر الوقت وبدأ محمد يشعر بالغيرة من أخيه أحمد الذي يظهر معه في الكليبات، وبالفعل بدأ محمد بالتفاعل، وأصبح أفضل منه، وذلك خلال فقرة كوميدية استضافه فيها.

وتابع- في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"-: "أنا بدأت ألاحظ ردود أفعال محمد، ولما دخل كي جي وان كلمني عن بسنت وأنها زميلته وعسولة، لحد ما جيه يوم وكلمني عن ياسين، واللي لفت نظري ردود أفعاله، لحد ما جيه في يوم وصورت معه الفيديو الأول.

وأضاف الشرقاوي:"لما نزلت الفيديو على الصفحة، انتشر جدا، وكلمني حمادة هلال وطلب الفيديو الأصلي بسبب نجاحه، والموضوع كبر، وعملت 4 فيديوهات لمحمد، وكلمت المستر الخاص به علشان لو محمد غاب يعرفني، وعملت كدا عشان أكمل وأشوف الجديد مع محمد".

واستكمل، أنه ادعى أن ياسين تم القبض عليه، وبالفعل صورت فيديو مع محمد وهو يشعر بالفرح، والفيديو حقق نجاحًا كبيرًا، مضيفا أنه اتفق مع مدرس محمد وياسين الذي قال إن الأخير قبض عليه، مضيفا أن هناك مشاريع قادمة لمحمد في المستقبل.

عاجل