رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لقاء للإدارة العامة لتنسيق التعليم العام بجميع المديريات التعليمية.. اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لقاء للإدارة العامة لتنسيق التعليم العام بجميع المديريات التعليمية من خلال الفيديو كونفرانس، اليوم الخميس. 

ووجهت الوزارة خطابًا للمديريات التعليمية، لتحديد موعد ومناقشات الاجتماع، حيث أكد الخطاب أن الاجتماع سيعقد من الساعة 11 إلى الساعة 1 صباحًا بشأن مناقشة آلية النقل بالبدل المتكافيء وغير المتكافيء، وتدريب العاملين الجدد بإدارات التنسيق على مستوى المديريات والإدارات التعليمية على أعمال التنسيق، مناقشة شروط تغيير المسمى الوظيفي للعام الجديد.

وأوضح الخطاب أن المستهدفين بالحضور في قاعات الإدارات التعليمية هم مديري إدارات التنسيق بالمديريات التعليمية بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، ومديري إدارات التنسيق بالإدارات التعليمية بالمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية، وموجهی عموم المواد الدراسية.

وطالب الخطاب المديريات التعليمية بإبلاغ الفئات المستهدفة بحضور اللقاء بقاعات الإدارات التعليمية التابعة للمديرية والتي يتوافر بها نظام الفيديو كونفرانس، الالتزام بحضور ۲۰ متدربًا على الأكثر بكل قاعة.

وبالنسبة للجهة المنفذة للقاء فعلي كل جهة التأكيد على مستهدفيها بمواعيد اللقاءات بالتنسيق مع الإدارة العامة للتعليم الإلكتروني، علي أن يتم بث اللقاء من قاعة التدريب عن بعد بديوان الوزارة فقط بعدد حضور (5) أفراد على الأكثر للجهة، وحضور المحاضر بحاسبه المحمول أو فلاشته الخاضة محملا عليها الملفات التي سيعرضها خلال اللقاء.

وفي حالة رغبة الجهة المنفذة للقاء في الحصول على فيديو مسجل للقاء، تقوم الجهة بمخاطبة الإدارة العامة للبنية الأساسية التكنولوجية قبل تنفيذ اللقاء.

وأكد الخطاب على جميع مديري المديريات التعليمية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المطلوبة من جميع العناصر المشاركة في اللقاءات.

 

عاجل