رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك في مواجهة صعبة أمام بيراميدز بالدوري.. اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضيفًا على نظيره بيراميدز في المباراة التي تجمع بينهما باستاد 30 يونيو ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة اليوم وهو في معنويات عالية بعد تحقيق الفوز في مباراته الأولى بالدوري أمام المقاولون العرب، حيث يسعى الأبيض لتحقيق الفوز على بيراميدز وحصد الثلاث نقاط تجعله في صدارة الدوري الممتاز.

ويبحث الزمالك عن الفوز الثاني على التوالي والوصول للنقطة 6 في مواجهة بيراميدز الجريح الذي تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندري بهدفين لهدف.

وطالب جيمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك من لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على بيراميدز لضمان الاستمرار على قمة بطولة الدوري في ظل سعيه لتحقيق اللقب المحلي، في الوقت الذي حذر فيه باتشيكو اللاعبين من التهاون والتخاذل في مباراة اليوم.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز عودة يوسف أوباما صانع الألعاب بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد أشرف روقة بعد عودته من الإصابة وإمام عاشور بعد انتهاء إيقافه.

وفي المقابل يخوض بيراميدز المباراة تحت قيادة مديره الفني رودلفو أروابارينا المدير الفني الأرجنتيني وهو يعتمد على طريقة 4-2-3-1 بوجود عبدالله السعيد ومحمد فاروق وتراوري كمثلث وسط وقد يشارك أحمد فتحي بجانب نبيل دونجا في الإرتكاز مع الرباعي أحمد توفيق وعلي جبر وأحمد أيمن ومحمد حمدي للدفاع.

ويسعى بيراميدز الجريح والذي خسر في مباراته الأولى أمام فريق الاتحاد السكندري لتعويض الخسارة في ضربة البداية وتحقيق الفوز على الزمالك وحصد أول ثلاث نقاط له بالدوري.

ويغيب عن بيراميدز رمضان صبحي لاعب ونجم الفريق بعد حصوله على طرد في مباراة فريقه أمام بيراميدز.

 

عاجل