رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انسحاب محامي «فتاة ميت غمر» من القضية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت قضية فتاة التحرش بميت غمر تغيرات جديدة بعد انسحاب محمد حسن المحامي الأصيل للدفاع عن ياسمين محمود العزب وشهرتها بسنت حطبة، 23 سنة، طالبة بكلية الزراعة بعين شمس، والمعروفة إعلاميًا ببطلة واقعة "فتاة ميت غمر".

وأكد المحامي في تصريحات صحفية، أن انسحابه من القضية جاء لأسباب شخصية ورفض التعليق تمامًا أو الخوض في الحديث عن القضية، أو إبداء أي أسباب للانسحاب.

وكانت فتاة ميت غمر حررت محضرًا بقسم شرطة ميت غمر أفادت خلاله بتلقيها تهديدات ورسائل تخويف على حسابها الشخصي "فيس بوك"، ووجهت اتهامًا مباشرًا لمحاميي الخصم من "هيئة الدفاع عن المتهمين" بإهانتها وترويعها والتشهير بها.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لضباط مركز ميت غمر من ياسمين محمود العزب 23 سنة، طالبة بكلية الزراعة بعين شمس ومقيمة بمدينة ميت غمر، تؤكد فيه تعرضها للتحرش الجماعي من قبل مجموعة كبيرة من الشباب أثناء سيرها بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر مساء الخميس الماضي.

وبتشكيل فريق بحث فريق وتفريغ الكاميرات بالشارع، تم تحديد هوية 7 شباب وهم عبد الله. أ"، و"على. م"و "أحمد. س"، "محمد. ه" و"محمد. ص"، "مصطفى. ه" و"محمد. ق" وتتراوح أعمارهم ما بين 17 إلى 19 عامًا.

وكشفت كاميرات المراقبة وشهود العيان أن الفتاة كانت تسير بملابس شبه عارية بشارع بورسعيد وفور مشاهدتها سار خلفها عدد كبير من الشباب يتعدى 200 شابا لمعاكستها ثم تطور الأمر إلى لمس أجزاء من جسدها، وتحول المشهد إلى تظاهرة ومشادات بين الشباب وتجمع بعض الشباب لإخراجها من المكان.

وأصدرت نيابة قسم ميت غمر، قرارًا بحبس 7 شباب 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالتحرش بالفتاة والقيام بفعل فاضح في الطريق العام.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم محضر 3994 إداري قسم شرطة ميت غمر.

جدير بالذكر أن 5 محامين كهيئة للدفاع عن المتهمين تقدموا ببلاغ اتهموا فيه الفتاة بالتحريض على الفسق لقيامها بنشر صور وفيديوهات فاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"إنستجرام"، مما أثار الشباب تجاهها أثناء سيرها بالشارع.

عاجل