رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

والدة الراحل عبد الوهاب: أشعر بالفخر لانتمائي للأهلي.. وعشت لحظات صعبة في النهائي الأفريقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت والدة الراحل محمد عبد الوهاب، لاعب الأهلي السابق، عن سعادتها بزيارة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وثلاثي لاعبي الفريق محمد الشناوي كابتن الفريق، وسعد سمير وأيمن أشرف.

وأضافت والدة عبد الوهاب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: «زيارة عبد الحفيظ ولاعبي الأهلي اليوم (غالية جدًا)، وتؤكد العبارة الشهيرة أن الأهلي لا ينسى أبنائه».

وأوضحت: «تلقيت العديد من الاتصالات الهاتفية من محمود الخطيب، رئيس النادي، خلال الفترة الماضية، من أجل الاطمئنان على أسرة محمد عبد الوهاب، والتأكيد دائمًا أن الأهلي لم ولن ينسى أحدًا من أبنائه».

وأضافت: «اتصالات الخطيب تسعدني جدًا، وأشعر بالفخر للانتماء إلى النادي الأهلي العريق، الذي يكرم أبنائه، ولا ينساهم مهما مرت السنوات».

وذكرت: «كل الشكر أيضًا لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الذي أعتبره (ابني)، ويبقى كأخ كبير لأبنائي أشقاء محمد».

وأوضحت: «زيارة وفد فريق الكرة اليوم، وعلى رأسهم سيد عبد الحفيظ، أمر أسعدني جدًا، خاصة أنها كانت فرصة جيدة لتقديم التهنئة لهم بعد الفوز ببطولة أفريقيا وكذلك الدوري وكأس مصر».

وأشارت إلى أنها عاشت لحظات صعبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا حتى تحقق الفوز بالبطولة واستعادة اللقب الأفريقي الغالي.

وقالت: «ابتعدت عن متابعة الكرة منذ رحيل محمد عبد الوهاب، ولكن كنت أدرك جيدًا أهمية نهائي أفريقيا، ومن ثم حرصت على المتابعة ودعم الفريق حتى لحظات التتويج باللقب».

ووجهت والدة عبد الوهاب رسالة شكر إلى جماهير الأهلي في كل مكان، في ظل دعائها المستمر لنجلها الراحل نجم الأهلي السابق، مؤكدة: «ليس غريبًا على جماهير الأهلي الوفية المخلصة لكل من ينتمي إلى نادي القرن».

عاجل