رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حصاد 2020| 11 فنانًا تحدوا كورونا واحتفلوا بزواجهم.. اعرف التفاصيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد عام 2020، العديد من الزيجات داخل الوسط الفني، على الرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذي أوقف الكثير من الأعمال والزيجات الأخرى، بسبب حرص الجميع على الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة لمنع انتشار الفيروس، ومن بينها منع التجمعات، ما دفع الجميع ممن عقدوا قرانهم إلى إقامة زفافهم وسط الأصدقاء والعائلة فقط.

وخلال السطور التالية يقدم "مستقبل وطن نيوز" حصاد عام 2020 من زيجات الفنانين:

1- بدأ عام 2020 بزواج الفنانة غادة رجب من الشاعر الغنائي عبد الله حسن، قبل انتشار فيروس كورونا، وحضر الحفل عدد كبير من الفنانات من بينهم الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وإلهام شاهين، وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز.

 2- وفي نفس الشهر كشف الفنان محمود العسيلي عن زواجه  أيضًا من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، وسط حضور العائلة والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه.

 

 

3- وفي شهر مايو فاجأ الفنانان أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، بإعلانهما عن زواجهما، الذي أثار جدلًا كبيرًا وقتها؛ خصوصًا بعد التراشق والاشتباك اللفظي بين "العوضي" وشقيق ياسمين عبدالعزيز الفنان وائل عبد العزيز، لينتهي الأمر بإعلان الثنائي الزواج عبر حساباتهما على "السوشيال ميديا" عن طريق تغييرهما لحالاتهما الاجتماعية دون احتفال أو زفاف.

4- وفي نفس الشهر، أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق، زواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسلها الرمضاني المقبل "سلطانة المعز" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث شاركت جمهورها مقطع فيديو مدته 5 ثوان، مكتوب عليه: "زواج غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا"، وأطلت خلاله بفستان زفاف.

5- وجاء بعد ذلك الفنان محمد الشرنوبي، الذي أعلن في الشهر التالي عقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، في حفل اقتصر على أسرتي العروسين، التزامًا بالإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار كوفيد 19، وكتب الشرنوبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وقتها: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض".

6- وفي شهر سبتمبر الماضي دخل مغني المهرجانات حمو بيكا عش الزوجية، باحتفاله بزفافه بفتاة من خارج الوسط الفني، في حفل أقيم بمحافظة الإسكندرية، وسط مجموعة من أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، حيث شهد الحفل حضور عدد من مطربي المهرجانات، والفنانين، بينهم الفنان محمود الليثي وحسن شاكوش، وسعد الصغير.

7- وفي الشهر التالي فاجأ أمير شاهين، الجميع بزواجه من منة جاب الله، بعد مرور أعوام كثيرة على رفضه للزواج؛ بسبب حبه الكبير للفنانة الراحلة ميرنا المهندس، التي توفت إثر إصابتها بمرض السرطان، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين.

8- واحتفلت الفنانة التونسية درة، بزواجها من رجل الأعمال هاني سعد، في شهر نوفمبر، بمدينة الجونة، وأطلت درة بفستان من تصميم زهير مراد، في حفل اقتصر على الأهل، وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفنّى وخارجه.

9- وفي الشهر نفسه احتفل الفنان أحمد خالد صالح، والفنانة هنادي مهنى بزواجهما،  واقتصر حضور حفل زفاف هنادي مهنى وأحمد خالد صالح على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض من نجوم الفن، وأحيا الحفل تامر حسني، ومحمود الليثي، وبوسي.

10- ومنذ أيام أعلنت الفنانة بشرى عن كتب كتابها على سالم هيكل، داخل منزلها دون أن يكون هناك أية أجواء خاصة بالزفاف، أو حضور لأي من أعضاء الوسط الفني.

11- وأخيرًا احتفلت الفنانة رنا سماحة خلال اليومين الماضيين، بزواجها من الملحن سامر أبو طالب، وأحيا الحفل الفنان تامر حسني، وذلك بأحد الفنادق النيلية بالقاهرة، وبحضور عدد كبير من نجوم الأغنية والمشاهير.

عاجل