رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مياه المنيا: اجتماع للجنة التنسيقية العليا لمشروع «صحتهم مستقبلهم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

انعقدت اللجنة التنسيقية العليا الخاصة بمشروع التوعية الطلابية "صحتهم مستقبلهم "بالمنيا برئاسة المهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، وبحضور المهندس محمد فؤاد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، ودكتور صفوت جارح وكيل المديرية ودكتور إيهاب عبد العزيز مدير برنامج المياه والإصحاح البيئي وريمون شكري منسق ميداني برنامج المياه والاصحاح البيئي وعدد من قيادات المديرية والشركة.

وقال رئيس شركة مياه الشرب بالمنيا إنه تمت مناقشة أعمال التوعية في 210 مدرسة التي تعمل ضمن المشروع وما تم إنجازه من صيانة 60 دورة مياه بـ 60 مدرسة وأدوات السباكة التي تم توزيعها على هذه المدارس وأدوات النظافة.

وأكد أن الاجتماع يأتي ضمن تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لوضع خطط مدروسة وتكثيف حملات التوعية داخل المحافظة.

وذكر أن الاجتماع تناول عدة مقترحات منها إنشاء مدرسة مياه بالمحافظة وتفعيل التوعية المائية وتوعية مواجهة فيروس كورونا المستجد بالإضافة إلى الاستفادة من "السوشيال ميديا" في الانتشار على مستوى المحافظة.

وأكد الشهاوى على استمرار الشركة في التوعية بأهمية ترشيد استخدام المياه والاستخدام الأمثل للصرف الصحي للحفاظ على المياه لأنه سر الحياة والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

 

عاجل