رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعدادًا لمواجهة تونس.. 12لاعبًا وحارسين في تدريبات منتخب الشباب| صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

خاض منتخب مصر للشباب تدريبه اليوم الأربعاء، بمشاركة 12 لاعبًا وحارسي مرمى، استعدادًا للمواجهة التي ستجمعه بنظيره منتخب تونس في إطار تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بموريتانيا 2021.

وكان منتخب الشباب خسر أمس أمام المنتخب الليبي بعدما اعتبره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" منسحبًا بسبب عدم اكتمال  النصاب القانوني لقائمة الفراعنة بعد إصابة 14 لاعبًا بصفوف المنتخب بفيروس كورونا المستجد.

ورفض لاعبو منتخب الشباب العودة لمصر والانسحاب من البطولة بسبب عدم وجود 15 لاعبًا لخوض غمار البطولة، في الوقت الذي من المتوقع أن يسافر اليوم 3 أو 4 لاعبين لمنتخب الشباب من أجل اكتمال القائمة وخوض المباريات.

وفي بيان رسمي، أصدرته وزارة الرياضة، أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أنه تم الموافقة على تأجيل إرسال الطائرة الخاصة التي كان مقررًا لها اليوم الأربعاء لإعادة البعثة، مع بقاء استعدادها للسفر في أي وقت يتم تحديده بموافقة وزير الطيران المدني، وذلك لإعطاء الفرصة أمام الاتحاد المصري لكرة القدم وجهاز منتخب الشباب، لاستكمال المشاركة بالبطولة وهو الأمر الذي يجري حالياً من خلال الموافقة أيضًا على قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بإرسال لاعبين من المسجلين بالمنتخب لاستكمال قوام الفريق.









عاجل