رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الهجوم عليه.. عبد الرحمن أبو زهرة لـ «مستقبل وطن نيوز»: كلمة عادية ومغيرتش الدين

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة عن استياءه وغضبه الشديد، من حالة الهجوم الذي شنت ضده على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما قيل عن لسانه بأنه يساوي بين الرسل والفنانين، بعد أن استبدل كلمات بيت الشعر الذي كتبه أمير الشعراء أحمد شوقي، قائلًا: "قف للفنان موقف التبجيلا.. كاد الممثل أن يكون رسولا"، بدلًا من "قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا".

وقال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز" إنه لم يقدر على المساواة بين الفنانين والرسل نهائيًا، ولكن ما قاله هو تغيير في بيت شعر فقط، وليس لحديث أو آية قرآنية حتى يحدث كل هذا الهجوم.

وأضاف "أبو زهرة": "اللي قولته كلمة عادية ولا غيرت في الدين ولا غيرت في القرآن ولا غيرت في أحاديث ولا أساءت للرسل.. كلمة عادية في بيت شعر أقصد من خلالها إن الفنان بيقدم رسالة مهمة".

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عبر خلال حضوره حفل مهرجان التجربة الأولى، عن سعادته الكبيرة بتكريمه، ووصفه بأنه فنان كبير ورجل يستحق التقدير والاحترام مثل أشرف زكي، متابعًا: "كرمت أكثر من 25 مرة لكن هذا التكريم لا أستطيع أن أرد له الجميل لأنه حولني إلى فنان يستطيع أن يعتز بقيمته وبفنه الذي بذل فيه الجهد الكبير جدًا، وداعب الفنان الكبير، وأضاف حينما وقف على خشبة المسرح حنيت للمسرح وبرجوكم تتوسطولى عند أشرف زكي عشان أعمل مسرحية على هذا المسرح".

عاجل