رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبد الرحمن أبو زهرة يتصدر تريند «جوجل» بعد مساواته بين الرسل والفنانين

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد إثارته للجدل أمس الثلاثاء، بسبب مساواته بين الرسل والفنانين، وذلك خلال تكريمه في مهرجان التجربة الأولى، الذي نظمته نقابة المهن التمثيلية في دورته الخامسة برئاسة الدكتور أشرف زكي.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من تصريح "أبو زهرة" متهمين إياه بتحريفه لبيت شعر لأمير الشعراء أحمد شوقي، قائلًا إن مهنة التمثيل من أكرم وأعظم وأشرف المهن، حيث استبدل كلمات بيت الشعر الذي كتبه أمير الشعراء، قائلًا: "قف للفنان موقف التبجيلا.. كاد الممثل أن يكون رسولا"، بدلًا من "قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا".

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عبر خلال حضوره حفل مهرجان التجربة الأولى، عن سعادته الكبيرة بتكريمه، ووصفه بأنه فنان كبير ورجل يستحق التقدير والاحترام مثل أشرف زكي، متابعًا: "كرمت أكثر من 25 مرة لكن هذا التكريم لا أستطيع أن أرد له الجميل لأنه حولني إلى فنان يستطيع أن يعتز بقيمته وبفنه الذي بذل فيه الجهد الكبير جدا، وداعب الفنان الكبير، وأضاف حينما وقف على خشبة المسرح حنيت للمسرح وبرجوكم تتوسطولى عند أشرف زكي عشان أعمل مسرحية على هذا المسرح".

عاجل