رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متحدث شركة المياه: لا يوجد تجمعات للأمطار.. ومكملين في الشارع

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف وليد عابدين، المتحدث الرسمي باسم مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة والجيزة، عن جهود الشركة في مواجهة الأمطار، مشيرًا إلى أن الأمطار بدأت 5 صباحًا، واستمرت من 10 إلى 15 دقيقة في مناطق متفرقة.

وأضاف "عابدين"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع على قناة "TEN"، أنه تم شفط تجمعات مياه الأمطار التي تساقطت اليوم، مبينا أن عربات شفط المياه كانت متواجدة في كل الشوارع الرئيسية والميادين.

ولفت إلى أنه كان هناك تجمعات للمياه ولكن تم التعامل معها على الفور، مشيرًا إلى أنه في تمام الساعة 7:20 صباحًا تم السيطرة على المياه التي سببتها الأمطار وعودة الحركة المرورية بسلاسة ويسر.

ونوه بأن قرار تعليق اليوم الدراسة في محافظتي القاهرة والجيزة يسر انتقال عربات شفط المياه، مؤكدًا أن هناك انتشار للمعدات في الشوارع تحسبًا لسقوط أمطار أخرى وكذلك وجود القيادات في الشارع، معقبة: "محدش نام من إمبارح ومكملين لحد ما الأرصاد تقولنا الأمور استقرت في الأحوال الجوية".

ولفت المتحدث الرسمي باسم مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة والجيزة أن الأرصاد متوقعة سقوط أمطار اليوم مرة أخرى في منتصف اليوم على مناطق متفرقة.

عاجل