رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أنجبتها من عامل نظافة.. متسولة تخنق رضيعتها أثناء النوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قبل شهرين وضعت متسولة طفلتها التي حملت بها من عامل نظافة، بعد علاقة غير شرعية، كانت تتردد فيها السيدة على عشيقها عدة مرات في مكان أعداه لممارسة الرذيلة، بعد انتهاء عملها من التسول في الشوارع.

ومع بدء شعور المتسولة بأنها تحمل في أحشائها طفلا من علاقاتها المحرمة مع عامل النظافة، كان الأخير يتهرب منها لعدم رغبته في الاعتراف بذلك الطفل الناتج عن علاقته غير الشرعية، لكن لم تهتم الأم كثيرا برغبة الأب في الاعتراف واعتبرته كنزا لها، يساعدها في أعمال التسول بدلا من اسئجار أحد الأطفال لاستخدامه قي التسول.

وبعد أن أتمت الأم المتسولة 9 أشهر حمل، وضعت جنينها، وحرصت على الاعتناء به، لكنه بعد أن أكمل 45 يوما استيقظت من نومها لتجد الطفلة مفارقة الحياة، بعد أن خنقتها بيديها أثناء النوم دون أن تشعر.

وأخلت جهات التحقيق بدار السلام، سبيل الأم، بعدما تبين أنها قتلت رضيعتها بالخطأ، وتبين من التحريات، أن المتهمة أنجبت المجني عليها بطريقة غير شرعية، منذ 45 يوما وأنها وضعت يدها عليها أثناء النوم دون قصد فكتمت أنفاسها وفارقت الحياة.

وكشفت التحقيقات، عن أن المجني عليها غير مقيدة في دفاتر المواليد، كما تبين عدم وجود شبهة جنائية، وأن الضحية نتيجة علاقة غير شرعية مع عامل نظافة.