رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أمهات مصر»: مدرسة منشأة خشبة الجديدة بأسيوط لها دور عظيم مع التلاميذ

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشادت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، بالدور الكبير والمتميز التي تقوم به مدرسة منشأة خشبة الابتدائية الجديدة التابعة لإدارة القوصية التعليمية في محافظة أسيوط.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن إدارة المدرسة دائما تقوم بتشجيع وتحفيز تلاميذ قرية منشأة خشبة علي التفوق والاجتهاد في دراستهم، من خلال تكريم المتفوقين والمتميزين منهم بشكل مستمر، مؤكده أن التشجيع والتحفيز يخلق جيل لديه أمل وطموح ويسعى للتفوق.

وقدمت عبير، الشكر للأستاذ سالم يونس محمد، مدير المدرسة، والأستاذ عاطف عثمان إبراهيم، وكيل المدرسة، والأستاذة نجلاء إبراهيم محمد، معلمة بالمدرسة، والأستاذة هدي سيد سعدي، معلمة بالمدرسة، وذلك للجهد الكبير الذي يقومون به في خدمة وصالح مستقبل أبنائنا الطلاب.

وناشدت مؤسس اتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء الأمور، جميع المدارس بتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين بشكل مستمر حتى يكون حافزا لهم على التفوق والاجتهاد.

وكانت مدرسة منشأة خشبة الجديدة، كرمت اليوم الثلاثاء، تلاميذ الصف الثاني الابتدائي المتفوقين في القراءة، وقال عاطف عثمان، وكيل المدرسة، إن التكريم يعد حافزا للتلاميذ ويثير روح المنافسة بينهم، موضحا أنه بالرغم من أن التكريم قليل في ثمنه إلا أنه عظيم في قيمته عند التلاميذ، مضيفا: "فكم أضفى هذا الحفل البسيط جدا جو من السعادة والمرح والفرح بين كافة التلاميذ، وتعاهد جميع التلاميذ على نيل هذا التكريم الشهر المقبل وهذا ما نصبوا إليه والله ولي التوفيق".