رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص.. تعرف على تفاصيل وموعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد «يا أنا يا لأ»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلق النجم عمرو دياب خلال الساعات الماضية، حملته الإعلانية الخاصة بترويج ألبومه الغنائي الجديد "يا أنا يا لأ"، والذي أطلق اليوم البرومو الخاص بالأغنية عبر موقع اليوتيوب، بجانب البوسترات والإعلانات الخاصة بدعاية الألبوم في الطرق والشوارع.

وعلم "مستقبل وطن نيوز"، أن الهضبة عمرو دياب يسعي لإطلاق الألبوم بأكمله نهاية الشهر الجاري مع احتفالات رأس السنة، حيث يتعاون مع العديد من الموسيقيين في هذا الألبوم، وسيشارك فيه الشعراء أيمن بهجت قمر وتركي أل شيخ وتامر حسين وإسلام زكي، وفي الألحان والتوزيع كلا من طارق مدكور ومحمد يحيي ونادر حمدي وعادل حقي وأحمد عادل وأمير محروس والنصيب الأكبر والعودة مجددا للتعاون مع الملحن خالد عز بعد غياب سنوات طويلة.

وشهدت شوارع القاهرة طرح إعلانات ألبوم عمرو دياب الجديد ويحمل اسم "يا أنا يا لأ". وظهر الهضبة على اللوحات الإعلانية مرتديا قميصا أسودا بنقط بيضاء.

وكان عمرو دياب قد طرح مجموعة من الأغنيات المنفردة في الصيف الماضي وهي " أهي أهي" ، "أماكن السهر" ، "الجو جميل".

وأحيا الهضبة يوم الجمعة الماضية حفلًا خاصًا بقصر عابدين وذلك وسط حضور لفيف من نجوم الاعلام والفن والمجتمع، وغنى خلال الحفل لأول مرة مقطعًا من أغنية "محسود" والتي كتب كلماتها تركي آل الشيخ ، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.

 جدير بالذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم "سهران"، والذي تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجاري، وضم 16 أغنية "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك في قلبي" و"حلوة البدايات" و"زي مانت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم في البعد".

عاجل