رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

احتفال السولية وإشارة الأموال.. مشاهد مثيرة في الجولة الأولى للدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد، مساء أمس الاثنين، بتعادل سموحة مع غزل المحلة بهدف لكل فريق على ملعب الإسكندرية الدولي.

ويستعرض موقع"مستقبل وطن نيوز"، أبرز مشاهد الجولة الأولى من الإيجيبشن ليج.

النتائج الإيجابية للصاعدين

حققت الفرق الصاعدة نتائج إيجابية خلال ظهورها الأول ببطولة الدوري العام هذا الموسم، وكان تفوق سيراميكا أمام الإنتاج الحربي في ختام اليوم الأول بهدفين دون رد، وفرض البنك الأهلي التعادل على وادي دجلة بهدف لكل فريق في افتتاح مباريات اليوم الثاني، وفوز أسوان على إنبي بهدف دون رد ضمن أبرز مشاهد الجولة الأولى.

مفاجأة الاتحاد

حقق الاتحاد السكندري مفاجأة من العيار الثقيل عندما قلب تأخره أمام بيراميدز والذي يضم عدد كبير من النجوم بين صفوفه، بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، على ملعب الدفاع الجوي.

عبد الله السعيد يحقق رقما قياسيا

افتتح عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز، أهداف فريقه في الموسم الجديد للدوري، حيث سجل هدف تقدم الفريق السماوي أمام الاتحاد السكندري ووصل لهدفه رقم 109 في الدوري المصري، ليعادل رقم محمود الخطيب أسطورة الأهلي، كخامس أفضل هداف في تاريخ المسابقة.

عبدالله السعيد يتحدث عن تكريمه ويتغزل في أحمد فتحي - سبورت 360

احتفال السولية

سجل عمرو السولية لاعب الأهلي، الهدف الثالث للقلعة الحمراء، في مباراته أمام مصر المقاصة، في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز من تسديدة قوية من داخل منقطة، بعدما استلم كرة عرضية مرسلة من علي معلول ظهير الأحمر، في الدقيقة 87.

وأثار السولية الجدل بعد احتفاله الهدف أمام المقاصة، حيث جاء احتفال خاص لابنته ليلى.

طرد رمضان صبحي 

ظهر رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، لأول مرة مع فريقه الجديد أمام نادي الاتحاد السكندري، ورغم أن ظهور لاعب الأحمر السابق كان منتظر من قبل عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة في مصر، بعدما فضل عرض الفريق السماوي على ناديه، إلا أن ظهوره جاء باهتا وشهدت المباراة طرد اللاعب بعد نهايتها، بسبب اعتراضه على قرارا الحكم محمد الصباحي، الذي رفض احتساب ركلة جزاء لصالحه.

إشارة عن الأموال

شهدت مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري تألق لافت للاعب عمار حمدي نجم الأهلي المعار ضمن صفوف سيد البلد، وسجل هدفا عالميا خلال اللقاء، وجاء احتفال اللاعب بهدفه في مرمى المنافس بإشارة لزميليه السابقين شريف إكرامي ورمضان صبحي بتفضيلهما الحصول على عقود بمبالغ مالية كبيرة على الاستمرار مع النادي الأهلي.

عمار حمدى

ظهور صالح جمعة في مباراة سيراميكا

تواجد صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والمنتقل حديثا لصفوف سيراميكا، في مدرجات ملعب مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، رغم عدم ظهور نتيجة العينة التي خضع لها قبل اللقاء، فضلا عن إصابته بفيروس كورونا قبل اللقاء بإسبوعين، وخروجه من قائمة المباراة.

خناقة بين السولية ومحمد شريف

دخلا الثنائي عمرو السولية ومحمد شريف، في خلاف خلال مجريات مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة، في أولى مواجهات الدوري هذا لموسم، وبدأت المشادة بين الثنائي، بعدما قام عمرو السولية بتعنيف محمد شريف من أجل أداء أدواره الدفاعية، لكن الأخير لم يتقبل الأمر ودخل في مشادة كلامية، ونجح ناصر ماهر ومحمد مجدي أفشة في احتواء الموقف.

عاجل