رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل تجديد عقده.. ماذا قدم ساسي مع الزمالك هذا الموسم؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

اقترب الدولي التونسي، فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تجديد عقده مع القلعة البيضاء، وتنتظر إدارة الزمالك الحالية، توفير مقدم عقد اللاعب من أجل توقيعه على عقود التجديد بشكل رسمي، بعدما اتفقت مع اللاعب على التجديد فور توفير مقدم العقد الجديد.

وأكد مهند عون، وكيل أعمال الدولي التونسي، أنه تم عقد عدة جلسات مع أيمن يونس رئيس لجنة الكرة في الزمالك، اتفق خلالها الطرفان علي تجديد تعاقد فرجاني ساسي المقرر انتهائه بنهاية الموسم الحالى.

ومن المقرر أن  يتم تعديل القيمة المالية لعقد ساسى الذى يتقاضى حاليًا مليون يورو و400 ألف يورو، حيث سيتم زيادة العقد الخاص به مع توفير مقدم العقد الجديد من أجل التجديد له.

ويستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية أبرز أرقام فرجاني ساسي مع الزمالك هذا الموسم قبل التجديد.

انضم فرجاني ساسي للزمالك منذ موسمين قادما من نادي النصر السعودي، وتألق بشكل كبير مع القلعة البيضاء منذ قدومه وأصبح أحد أهم اللاعبين الاساسيين، والملقب بـ"الموسيقار" من قبل الجماهير البيضاء.

وحقق ساسي منذ قدومه للزمالك أرقام مميزة، وشارك التونسي مع الزمالك هذا الموسم فى 36 مباراة بمعدل 2963 دقيقة، سجل خلالها 4 أهداف، بمعدل هدف كل 712 دقيقة وصنع أربعة أهداف أخرى، ونال سبعة كروت صفراء.

عاجل