رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسماء الفائزين بمسابقة كلية اللغة العربية بالزقازيق في حفظ القرآن الكريم

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر بالزقازيق مسابقة في حفظ القرآن الكريم بقاعة الاحتفالات بالكلية، تحت رعاية الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري.

وتأتي المسابقة في إطار حرص الجامعة على تشجيع الطلاب للإقبال على حفظ وتلاوة القرآن الكريم وترتيله وتدبر معانيه؛ لتخريج جيل قادر على تعريف العالم بوسطية وسماحة الإسلام؛الذي ينبذ التطرف والتعصب بكافة أشكاله، من خلال إبراز جمالياته وثرائه.  

وحكم المسابقة الدكتور محمد الغرباوي، عميد الكلية، والدكتور حسن عبد الرحمن سليم، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور سعيد الهلالي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد سالم، بقسم الأدب والنقد.

وفي نهاية المسابقة حقق الطالب: محمد السيد عبد العزيز حسن "المركز الأول"، وجاء في "المركز الثاني" الطالب: سامي محمد عبد الحي محمد، وحصل على "المركز الثالث" الطالب: صلاح الدين محمد علي رزق.

وهنأ عميد الكلية الطلاب المشاركين بمستوياتهم المتميزة، مشيرًا إلى أن كلية اللغة العربية حرصت على أن تنظم المسابقة؛ بهدف ترسيخ القيم والمعتقدات الدينية والروحانية لدى الطلاب، موضحًا أن تنظيم هذه المسابقة يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الكلية خلال العام الجامعي الحالي.

عاجل