رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارول سماحة تطرح ألبومها الجديد «كريسماس كارول» على اليوتيوب

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت النجمة اللبنانية "كارول سماحة" ألبومها الجديد "كريسماس كارول" كاملاً على يوتيوب، ويتضمن الألبوم 9 أغاني وهى: "من سنة لسنة، أيام الشتى، تعا نفرح تعا نمزح، سانتا، إرجع يا زمان، كل عيد وانت حبيبى، بأخر الشارع، ياسوع جايى، ملك السلام".

وهو الألبوم الذي خصصته للاحتفال بليالي الكريسماس والعام الجديد ووصفته بأنه ليس ألبوما ميلاديا تقليديا وكل أغنية فيه قصة تلامس حياتنا اليومية، وقد روجت للألبوم خلال الآونة الأخيرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر عن احتواء الألبوم على أغنية رومانسية قائلة" مين قال بعيد الميلاد ما بنحتفل بالحب والعشاق.. أغنية كل عيد وانت بخير حبيبي.. أغنية رومانسية من أجواء العيد بتسمعوها الليلة"، الأغنية من كلمات كارول سماحة وألحان هيو مارتن.

وذكرت أيضا أن للأطفال نصيب من الألبوم قائلة "الأطفال إلهم حصة مهمة بألبوم كريسماس كارول.. إسمعوا الليلة رسالتن بنشيد الأطفال ملك السلام، ملك السلام من كلمات نادين غسان نصار وألحان إيدي جزرة"  .

وقد طرحت كارول في الأيام الماضية أربع أغاني من الألبوم وهى أغنية "ارجع يا زمان" من كلمات نزار فرنسيس وهي أغنية اجتماعية تتحدث عن الهجرة وتفكك الأسر الذى أصبح واقعا لبنانيا مرا بعد حادث الانفجار الآليم ببيروت ، أغنية "سانتا" من كلمات كارول سماحة وألحان إروين ليفين ورسيل براون ،وأغنية " أيام الشتى" كلمات وألحان كارول سماحة و هي أول تجاربها في التلحين ،وأغنية "من سنة لسنة" من كلمات كارول سماحة و ألحان إدوارد بولا.