رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاستعلام عن حالة المصابين في حادث بطريق الصف.. والتصريح بدفن المتوفين

نشر
مستقبل وطن نيوز

طلبت نيابة الجيزة الاستعلام عن حالة المصابين في حادث الطريق الصحراوي الشرقي وقع صباح أمس الأحد، تمهيدًا للاستماع لأقوالهم والوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

حيث أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين وتهشم سيارتين، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة. 

وتبين من التحريات الأولية أن المصابين حالتهم مستقرة، وأن الإصابات تنوعت ما بين كسور بالضلوع والمفاصل، إضافة إلى اشتباه ما بعد الارتجاع، وكدمات متفرقة بالجسم.

وأسماء المتوفين هم: "نرجس. ع. ع"، 61 سنة، "جرجس. م. و" عمره 14 سنة، وشقيقه "بيتر. م. و" عمره 11 سنة، مقيمين بحلوان محافظة القاهرة.

والمصابين هم: "السيد. م. ع" 22 سنة، مقيم بمحافظة الشرقية، "عايدة. ع. ع"، 62 سنة، "نورا. م. ر"، 30 سنة، "ويليم. م. و"، عمره 11 سنة، "كاراس. م. و" عمره سنتين، ( شقيقي الطفلان المتوفيين)، وجميعهم مقيمين بحلوان محافظة القاهرة.

تلقى قسم شرطة الصف بلاغًا بوقوع حادث على الطريق الصحراوي الشرقي، ولقت سيدة عجوز وطفلان مصرعهم، وأصيب 5 آخرين، بالقرب من نفق الوادي بالطريق الصحراوي الشرقي، نطاق مركز شرطة الصف وجرى رفع حطام الحادث والعمل على عودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وبالفحص والمعاينة تبين اصطدام سيارة ملاكي بأخرى نقل وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وتهشم السيارات، تم نقل المتوفيين والمصابين إلى أقرب مستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

عاجل