رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية: المجتمع المدني قدم 33 مليون جنيه مساعدات لقطاعي المرافق والخدمات

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أشاد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بمشاركة الجهود الذاتية للمواطنين بمركز ومدينة المطرية، حيث تم رصف أحد الشوارع بقرية العصافرة بمركز ومدينة المطرية بالجهود الذاتية للمواطنين بطول 100 بعرض 4 أمتار، بتكلفه تقديرية حوالي 200 ألف جنيه مساهمة من أهالي الشارع.

جاء ذلك في إطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بأهمية تفعيل دور المجتمع المدني والجهود الذاتية؛ للمشاركة مع أجهزة الدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات على مستوى محافظات مصر.

وجاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه، محمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية، الذي أوضح أنه تم عمل بالوعات أمطار، وتوصيلات المياه والصرف الصحي بالشارع، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وقال محافظ الدقهلية، إن المجتمع المدني شريك أساسي في تنميه المجتمع والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، موكدًا أن الدقهلية محافظة سباقة دائما بمساهمات المجتمع المدني في كافة قطاعات المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة، مشيرا إلى أن حجم مشاركات المجتمع المدني مع الدولة خلال عام واحد فقط، بلغت 33 مليون جنيه في كافة قطاعات المرافق والخدمات.

 

 

عاجل