رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أشرف زكي لـ مستقبل وطن نيوز: «معرفش حاجة عن التحقيق مع محمد رمضان»

نشر
مستقبل وطن نيوز

امتثل الفنان محمد رمضان، مساء أمس الأحد، إلى التحقيق أمام نقابة المهن التمثيلية، على إثر اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، عقب ظهوره بصحبة فنانين إسرائيليين في الإمارات.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريح خاص لـ"مستقبل وطن نيوز": "أنا لا أعرف أي شئ عن التحقيق أو ماذا وصل له، فهذا التحقيق ليس لي دخل به".

يذكر أن الفنان محمد رمضان، آثار مؤخرا ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه في موقع "إنستغرام" لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة "الملك".

واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، وكذلك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الذي كتب عبر حسابه على تويتر: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين، قرارا رسميا بوقف الفنان محمد رمضان، عن العمل، في ظل اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، وذكرت في بيان لها أن "الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة بتاريخ 23 نوفمبر، وقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه".

عاجل