رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 200 طن قمامة بالدلنجات في البحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية في شتى القطاعات؛ للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ، وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية في قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.

وأسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، برئاسة مجدي إبراهيم، عن شن حملة مكبرة بمعدات الوحدة المحلية ومجالس القرى؛ لرفع ناتج التطهير وتجمعات الأتربة بمداخل ومخارج المدينة.

كما تم الاستجابة لشكاوى المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتنسيق مع المشاركة المجتمعية تم رفع كافة تراكمات التراب من مركز شباب أبو وافية، وكذا رفع طبقة من التراب من أغطية بلاعات الصرف بمحطة صرف أبو وافية؛ استعدادًا لسقوط أمطار، مع متابعة تطوير ميدان الجدارية ضمن خطة تطوير الميادين.

وخلال منظومة الشكاوى بالوحدة المحلية، تم الاستجابة لشكاوى المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تهتلك جانبي كوبري إيتاي البارود بمدخل الدلنجات، وتم التنسيق مع هندسة الصرف وسوف يتم إحلال وتجديد الكوبري خلال الأيام القادمة، مع رفع 200 طن من القمامة بشوارع المدينة، ورفع كافة الإشغالات وإزالة الإعلانات الغير مرخصة بشوارع المدينة، مع عمل الصيانة اللازمة لكشافات الإنارة بالمدينة والقرى حيث تم صيانة 40 كشافًا.

كما تم تطهير وتعقيم كافة المصالح الحكومية والمركز التكنولوجي والمدينة بالفترة الصباحية، وكذا متابعة أعمال النظافة بقرية كوم زمران والمسين وتفعيل منظومة الجمع المنزلي.

عاجل